نعم أنــــ مطلقة ـــــا ( أنت لي )

    Author: Unknown Genre:
    Rating

     نعم أنــــ مطلقة ـــــا 


     قصة نعم انا مطلقة تتطرق الى4 محاور 

    رجل ليس ككل الرجال  

    أنت لي *

    هزمتني يا قدري  

    فستان بألوان القدر




     
     
    الجزء الثاني ---> ~أنت لي ~
     

    صبرت حتى صبرت و رجعت اتصلت بيه و كل مرة نعيط ليه نلقى تليفون ديالو طافي ..
    علاش ؟! حيث عارف غاذي نضعف و نحاول نتاصل بيه ؟! كنتاقم مني ؟؟؟
    مبقى كجيني نعاس و مابقيت كنركز في الخدمة ديالي ..و ما بقيت باغية ندير والو ؛ غير سادة عليا في داري .. و عيقت كل كرة نعيط الخدمة نقوليهم : 
    مريضة مريضة مريضة 🤕🤒
    قررت نسافر و نبعد على أي حاجة روتينية ..(كقولو السفر هو اللي كداوي الجرح ) 
    سافرت سيمانة لإيطاليا و بالضبط ل ڤينيزيا(كانت أرخص رحلة لقيت).. وايني الوجهة ديالي اللي حتمها عليا بزطامي€ وخذيتها بدون تفكير ===> كانت غلط 
    غلط لحقاش المبتغى ديالي كان نهرب باش ننساه لقيت راسي كل ما نهز عيني في الناس نلقى كوپل عشاق ، اللي مشادين يد في يد و اللي معانقين و اللي مع ولادهم واللي كضحكو ووووو اللي كطلبو مني ناخذ ليهم تصاور 
    وأنا ساهية فيهم من وحدين ل وحدين .. 

    و بلا مناخذ تذكرة ؛ الذاكرة خذاتني للمغرب ..لااا و حطاتني قدام القهوة ؛ <لاپلاص ڤيغت >فين شفتو أول مرة ؛ هربت منو، جرجرتو في زناقي و ساريتو مدينتو ..
    وفين أول مرة جات عينيه في عينيا ..هضر معايا ،أول تبعني .. خاف عليا .. و عيب سميتي : أ ساررااا 
    التفاصيل كلها باقية محفورة في راسي ثانية بثانية
    وأنا كنسترجع الذكرايات نفس الاحساس كنرجع نحسو هذاك الاحساس اللي خلاني نتغرم فيه و نعشقو ..
    كيفاش نتزال ونسمح في ولد ناس فحالو ؟! 
    كيفاش نتزال على شخص ماشافش فيا عيوبي (اللي ماشاء الله مككملوش) 
    فين نلقى واحد يبغيني لشخصي و ما هموش نكون مطلقة ولا عزبا ؟!
    لااااا و باغي ولدي يكون أول ولادو؟! 
    واللي مخلاكش تقدري تطوي الصفحة أنه ما قال عيب؛ السيد قاد بيك و بولدك و ميسر عليه الله .. علاش مقبلتيش و خليتي الباقي على الله ؟!
    سارا.. لو كان أشرف معندوش إمكانيات يجي على برا؛ كنتي غاذي تمتاحنيه و بكل الطرق باش تعرفيه واش باغيك على الحلوة و المرة و لا غير الاوراق .. وايني كيف ما يحتاجش و معندو مصلحة معاك و ما خلا ليك فين تشكي و جاك يدق من الباب و بغاك في الحلال و ما خلا ليك فين تهضري🤐
    --->هو .. اللي متاحنك وبغى يعرف قدرو و معزتو عندك .. 
    كنتي أنانية فكرتي في راسك و مستقبالك ؛ فكرتي في غذا، غذا اللي حتى واحد فينا ماضامنو يجي ولو نديرو عليه جميع التأمينات 
    ماشي على أساس انتي كتعيشي اللحظة و ماهامكش شنو مخبي ليك غذا ؟! و دايما تقولي كل نهار برزقو بفضلو مشاكيلو همومو وًأفراحو ؟! ياك ديما مخلياها على الله ؟!وقفات على أشرف دبا ؟! ..
    كملات رحلتي و كلها عتاب تساؤلات حسرة و ندم على ذكرايات ...
    غير وصلت قلت والله ما نرتاح حتى نهضر معاه ..وايني كفاش نتواصل معاه و هو طافي تليفونو ؟! 
    آاااااه ؛ أميييييييييين ؛ أمييييييين خلا ليا نمرتو 
    مخليت فين قلبت عليها ؛ ملقيتهاش في تليفون و لا حتى في الارقام اللي ك نسانكرونيزي مع الايمايل ديالي .. 
    تفكرت .. كنت سجلتها في التيليفون اللي كانت مسلفاني بنت خالتي (تليفوني كان تسرق ليا في البحر وقتها ) 
    عيطت لبنت خالي مريم وايني مكتجاوبنيش ؛ أكيد في المدرسة خليت ليها ميساج في الخاص و في الفايسبوك (باش نتأكد باللي قراتو ) : 
    --->
    و مريمتي مريمتين و يلا عتقتيني مريمااااااااا 
    القلب مجروح .. و بدوووووووو أشرفاااااااااااا 
    غير تشوفي هاذ الميساج عيطي ليا ضروووووووري ..عافاك 

    نهار مبغاش يدوز و انا كنتسنى فيها تعيط ليا وصلات السبعة ديال العشية و مازال ؛ عيطت ل مرت خالي 
    نادية : اهلا غبرتي العفريتة ؟!
    أنا: توحشتك , كنعيط ليك من پورطابلي ؛ منقدرش ندردش معاك ؛ غير تشوفي مريم قولي ليها تعيط ليا ضروري ضروري 
    نادية: واخا ؛ مكاين باس؟! 
    أنا : لقيت ليها عريس 
    نادية : ل مريم؟! 
    أنا : بااااااي


    ساألوني كثييير ؛ فرشو لي عشانو الأرض حرير 
    و شفتي كثييير ؛ و مشفتش زي حبيبي أمير📲 
    📢📢مريييييييييم كتعيط ؛ نقزت من الكوزينة لبيتي 

    أنا : ألو مريم قولي ليا تلفونك اللي سلفتيني باقي عندك مبعتيهش؟! 
    مريم : خلينا من تليفون ؛ فين هو العريس ؟! 🤗

    أنا : واش كتضحكي عليا العريس لقيتو تال راسي ؟! جاوبي فين هو التليفون ؟! 

    مريم : بنت الحرام ؛ غير قالتها ليا نادية ؛مشيت نجري عند الخياط تاويت معاه على تكاشط و درت مخطوبة في الفايسبوك ؛ والناس يباركو وانتي كتفلاي ؟؟! المشاعر ديالي تجرحو و الأهم الى كان شي حد ناوي ؛ راه هرب أحأ أحأ 

    أنا : نتزوج أنا بعدا و نبقى زن زن على خو راجلي حتى نلسقك فيه ؟! 

    مريم :خليني يا ختي نتزوج راها نوبتي ؛ نتي ديري پوز حتى يتوزجو كوزيناتك(بنات خالاتي و خالي) ويولدو عاد تجيك نوبتك هاذيك الساعة عاودي تسچية .. 

    أنا : بلا بلا بلا مكتساليش 

    مريم : آجي لهنا ؟! كيفاش تلصقيني فيه ؟ !لهلا يحييك و هاهو الضحك العكري 😡
    شنو ناقصني ؟! العقل ماشاء الوهاب ؛ الزين ما شاء الخالق ؛ لاطاي بلا منقول ليك منحوثة ك الحوتة 😜😜😜
    أنا : مرييييييييييم التليفون ؟؟ 
    مريم : هو باش كنهضر معاك راه لاخور مخصر !
    أنا : قلبي في ريپيرطوار على سميت أمين 
    مريم : تسناي ندير مكبر الصوت و نقلب 
    ... عندي غير أمين ديالي 
    أنا : قلبي مزيان ؛ ولا نقوليك شوفي سميات : قمزاز ؛ شايف نفسو ؛ صاحب أشرف ؛ زيمر بيتش .. المهم شي سمية بيزاغ مريم : بلاتي صبري ... أحمد جواد اسماعيل هشام جواد وووووووووووووو سمية 
    أنا : الحمد الله قلتي سميت بنت كنت نيست منك 
    مريم : كو كو كونطخولوغ كاوكاو 😳😳😳 
    أنا : آه آه هو رسلي ليا نمرة دبا دبا في الفايسبوك مشيت نجري حليت صفحة ديال مريم بنت خالي 
    لقد قامت آيرم إيمير بتحديث حالتها الاجتماعية : 
    ⚠️<من عازبة إلى مخطوبة >⚠️
    والله مكذبات هاذ المسخوطة 🙄 ونا نخلي ليها كومونطير : نتزوجو بزوج و لا نبيرو بزوج ديريها في بالك💃🏻
    ووصلني ميساج من عند مريم فيه النمرة ديال أمين 
    سجلتو في التليفون ؛ وترددت واش نعيط كان الوقت متأخر شوية .. 
    سارا خلي عليك العقلية ديال الچور و صاصفي پا و و و 
    تعيطي ليه حتى مع الفجر عادي ؛ مغربي و أجرك ع الله 

    📲 ألو أمين ؟! 
    أمين : وي سي موا (اييه هو انا)

    أنا : ومالك متكلف كتهضر بالفغونسي مموالفاش ليك😆
    أمين : بانت ليا نمرة ديال فرنسا قلت نتأقلم مع المتصلة 😁 
    أنا : عرفتيني ؟! 

    أمين : لا .. وايني راني سيليباطير ؛ بسم الله عرفيني عليك ! 

    أنا : سارا اللي كونطروليتي ليها الكاوكاو في الصيف 

    أمين : أهلاااااااان ؛ أش فكرك فيا ؟! 

    أنا : أشرف .. كتشوفو ؟! 

    أمين : آاااااه ..اه مزال كنتلاقاو كاملين ؛ ماشي ديما فحال الصيف وايني زوج مرات في شهر فحال دوا ديال الچمل

    أنا : تي ديچولاص 😳 لحمي بدا يقرصني .. شفت عندك واتساپ آجي نهضرو فيه و تكايس على ختك ؟! الا لبغيتيني نسيفط ليك الفاتورة في آخر شهر 

    أمين : هي اللولة أختي ؛ كون غ بالدرهم مايسالش .. الأورو هاذاك ؛ نبات نخلص فيها حتى لا غوطخيت 

    في الواتساپ ..

     

    . 

    أمين : إيوا أش كتعاودي ؟! 

    أنا : والو 
    أمين : والو ؟؟؟ و معيطة ليا في هاذ الليل ؟! على والو ؟! 
    أنا : توحشت أشرف و بغيت نهضر معاه 
    أمين : أش بينك و بينو ؟! 
    أنا : كنبغيه و يبغيني .. 
    أمين : كتبغيه ممكن ؛ كبغيك منظنش .. 
    أنا : علاش متظنش ؟! 
    أمين : أشرف كنعرفو من أيامات الليسي ؛ و هوايتو هي البنات ؛ اللي جات عليها عينيه خاصو ياكلها ..
    أنا : يمكن كان هاكذاك ؛ دبا تبدل ، كبر و دار عقلو .. 
    أمين : آه عندك فيها الحق .. دارو غي من وراك بشوية 
    ملي شفناك غبرتي سولناه عليك قالينا باللي ساكنة برا و رجعتي وووو 

    أنا : كيفاش دارو ورايا بشوية ؟! شنو كتقصد 

    أمين : كاملين تعجبنا ؛ ماشي ديالو .. ولد الحرام غفلنا و خطب وحدة ..هاذي اللي كان مخبيها للمعقول ، لاخرين و انتي كان مخبيكم لتفليا 

    قلبي وقف ؛ دارت بيا دنيا ..وبديت نتمتم : إمتى هاذ شي ؟! 

    أمين : دبا شي زوج سيمانات .. تفاجأتي؟! نسيتي نهار 
    قلت ليك بعدي منو .. غاذي يتفلا عليك ؟! ياخذ منك شنو بغى ويلوحك ؟! هذاك السيد عمرني تفاهمت معاه في مسألة د البنات و ديما منوضها معاه على هاذ شي.. 

    أنا :كون هاني ؛ مطرى بيناتنا والو ؛ كان ديما محتارمني و يبعدني على الشبهات .. و عمرو ما قاسني ..
    أمين : أشرررررف؟! عجبااااا مموالفاش ليه ..
    أنا : زوينة ؟! أمين : صراحة آه و بجهد .. وايني مبعككة ! واخا شفتها غير من بعيد 
    أنا : عطيني نمرة ديالو عافاكأمين : سمحي ليا منقدرش ؛ القضية فيها المدام و مشاكل كبار ؛ وايني ايلا بغيتي نقدر نعطيه نمرتك ؟؟!

    أنا : لا عافاك و متجيب خباري لحتى واحد 🙏🏻الميم عافاك
    و شكرا بزاف أمين .. خاصني نقطع نرجع نسول فيك مرة آخرى 

    أمين : خليت ليك الراحة واخا هاذ شي غاذي يبرزطك .. تصبحي على خير .. 
    أنا : وانت من اهلو .. 

    منين جاني الخير ؟! زعمة كلشي هاذ شي اللي عشت معاه كذوب ؟! متعطلش ؟! فيساع خطب ؟! ولا كيف قال أمين .. كان باغي يتفلى ؟! 
    نعاس مدانيش .. والليل كامل و انا كنقلب على تذكرة للمغرب .. أرخص وحدة لقيت مليون .. أنا وولدي غالية 😔 
    في صباح ديت جاد للحضانة و أنا مازال مناعساش ؛ ومشيت لاجونص ديال الطيران نقلب على تذكرة .. كلشي غالي و كثر من الثمن اللي لقيت في الانتيرنيت ! 
    وأخيرا لقيتها ..؟؟ ---> الكار ؛ واخا كتعطل ؛ المهم نوصل المغرب يا ربي .. 
    قطعت التذكرة ؛جمعت حوايجي ؛ الكار غاذي من بعد يوم .. ثلاث ايام ديال طريق .. 
    خديت الكار ؛ بعد يومين ديال طريق وصلنا ل "طاريفا" الاسپانية ؛منها طلعت للباطو .. كنشوف المغرب من بعيد ؛ عمرني ما كنت مشوقة نوصل لبلادي ؛ بالعكس نفس الشوق حسيتو و نا هاجراها لاوروبا ؛ للمستقبل احسن و عيشة چاورية .. تقلبات الآية، و لقيت اللي حببني كثر في تراب بلادي <أشرف> .. 
    من بعد تامارة و محنة ديال طريق ؛ من طنجة خديت القطار للمحمدية .. 
    وصلت لدارنا .. لقيت غير جدة و مرت خالي
    جدة : حبيبة ديالي ؛ سارا ؟؟؟؟ خبار الخير ؟! مالكي رجعتي بالزربة ؟! 
    أنا : لا راني توحشتكم و نيت عندي عطلة و التذكرة لقيتها رخيصة مع هاذ البرد ؛ قلت نجي و نديرها ليكم مفاجأة .. 😁 
    درت الصواب بركت شوية و أنا على أحر من الجمر .. عليا غير امتى نمشي نوشوفو !! 
    خليت معاهم جاد قلت ليهم غاذية نستلم الطوموبيل اللي كريت .. بينما دخلو نيت ؛ اللي في الخدمة (العائلة) !! 
    كريت طوموبيل ؛ ومن تماك مشيت لقدام باب دارهم .. 
    طوموبيلتو مكايناش تسنيت شوية والو ..
    شريت كارطة ديال التيليفون و عيطت لأمين .. 
    ألو أمين .. أنا سارا 
    أمين : جيتيييي؟؟؟؟ 
    أنا: آه نقدر نشوفك ؟! 
    أمين : يحصل ليا شرف .. 
    أنا : من هنا لنص ساعة نتلاقاك في قهوة" إيصپاص آدم" 
    اللي في لا كورنيش ؟؟!
    أمين : واخا ؛ نقدر نتعطل شوية غير نكمل شي وراق تحت إيدي و أنا عندك ..
    غير قطعت معاه مشيت لا كورنيش ؛ وأنا في طريقي كنتفكر چاع البلايص اللي دزت منهم و أنا معاه ؛ و الدروبا اللي تودرت ليه فيهم .. 😌😌😌 ميمكنش هاذ شي كامل اللي عشت أنا و ياه يكون كذوب ؟! ميمكنش
    وصلت القهوة .. كطل على البحر ونا ساهية في المواج .. شتا و البرد !! 
    ها هو أمين .. جا ! 
    سلم عليا و سلمت عليه .. و الابتسامة عريييضة ! 
    أنا : جيتي من الخدمة ؟! نيشان ؟! 
    أمين : اه و ما كملتش حتى الوراق اللي في ايدي ؛ وايني ما يسالش على وجهك .. 
    ونا كنتطلع في أمين ؛ في نفس الوقت كهظر ليا على تمارة ديال الخدمة ديالو : لاحظت باللي "الجيل "ديال شعرو باقي مناشفش ؟؟ و الكول ديال القميجة اللي لابس تحت طريكو ؛ فحالا يالاه مصلوح ما مكمش ما معوج ؛ الريحة ضربت فيا قبل يوصلني : اممممم ؛ نكمل شي وراااق و نجيك ؟؟ فهمت!! 
    أنا: أمين عرفتي علاش عيطت ليك ؟! 
    أمين : يعني .. 
    سمعني حتى الآخر .. عاودت ليه قصتي و شي تفاصيل عشتها مع أشرف !

    أمين : منكرش باللي كتعجبيني ؛ وايني عمرني فكرت باللي أشرف كان كتعامل معاك هاكذا 😳 ؛ وملي شفتك معاه زدت بغيتك قلت ها ي دجاجة و بكامونها .. علاش لا ! 
    أنا : كلنا كنغلطو و نلعبو ونتفلاو .. وايني غير نلقاو فردت رجلينا ؛ كنوليو ناس جداد و نتبراو من الماضي ديالنا ! 
    أمين : ها. الايامات كاملة؛ لاحظت باللي ديما شارد و بالو ممعاناش .. واخا خطب ؟! 
    أنا : نطلب منك ؛ ومتردهاش في وجهي عافاك ؛ خوذني فحال ختك .. 
    أمين : ختي كون دفنتها 😂✋🏻 قولي باش نقدر نساعدك؟! 
    أنا : غاذي تجيب أشرف حتى لعندي "كوت كو كوت" 
    أمين : لا لا لا ؛ أنا وياه واخا صحاب راه ما شي شي صحاااب ديال الدم .. صعيبة
    أنا : أمـــين .. شكرا بزاف ؛ أنا غاذية نخلص و شكرا عذبتك معايا . و نضت ! 
    أمين : سارا .. 
    تلفت ليه : شنو ؟! 
    أمين : شوية ؟! 
    أنا : كيفاش شوية 
    أمين : صعيبة شوية ؛ وايني ممكن ! بركي اللرض !✋🏻 
    أنا : تستاهل ؛ بوسة وايني ماشي خويا 😂✋🏻 
    أمين 📱 كعيط لصحابو واحد واحد ؛ ويقول ليهم نفس الهضرة
    الى عيط ليكم أشرف وچاليكم جيوني قوليه انت بعيد نشرح ليك من بعد .. 
    آخر اتصال لأشرف كصوني .. 
    أشرف : ألو ؛ أمين نعاود نعيط ليك راني ممساليش في الخدمة .. 
    أمين : ولا أ صاحبي ؛ راني واحل وحلة خايبة و دراري كاملين عيطت ليهم ميقدروش بقيتي ليا غير انت ؟!! 
    أشرف : مالك أ خويا مكاين باس ؟! 
    أمين : شفرو ليا البزطام و ملقيت باش نخلص ؛ وراني في القهوة و معايا واحد البنت ؛ حشمة أ صاحبي راني بعدت باش نهضر معاك .. 
    أشرف : أشمن قهوة انت دبا ؟! 
    أمين : إيسپاص آدم اللي في الكورنيش .. 
    أشرف : يا خويا مالقيتي غير لا كورنيش منقدرش نجي تماك ؛ غاذي نعيط ل خويا يجيك !! 
    أمين : لا لا راها البنت بغات تمشي زرب أخويا عمري نساها ليك .. 
    أشرف ؛ أنا جاي .. 
    وأنا نهز عيني في أمين .. نظرة شكر عمييييييق ! 
    وبقيت أنا و ياه كندرشو .. ونهضرو على السياسة و البلاد و التغيرات ووووو الهضرة اللي مكتجيب نفع ! 

    ومن بعد خمسطاش دقيقة .. ها هو جايي ؛ دخلت لداخل ديال القهوة حتى برك أشرف و جيت ! 
    غير برك في ثواني جيت لعندو .. 
    شافني ..تلون بدو يتفتق 😔😔😔 
    أنا : السلام أشرف 
    تجاهلني ووقف .. 
    أشرف ---> أمين : إنت ماشي راجل ؛ لعب دراري صغار هذا 😡 
    أمين --->أشرف : خليك غ انت راجل و اسمع للبنت اللي ضربات الاف الكيلومترات باش تهضر معاك ! 
    أشرف تلفت فيا و حل عينيه كبار و قاليا : مكنعرفهاش هاذ الأخت ؛ ورجع دار في أمين و انت حسابك معايا بوحدو .. أاااا ولد الحاج 👿👿👿 
    و مشى و خلا راسي ب راس أمين .. تنهد و قاليا : أول مرة نشوفو كرعد فحال هاكدا .. دبا بقيتي على خاطرك ؟؟ أنا حاس مغاذي تهناي حتى تنوضي الچيررا عاد تبردي 

    أنا : أمين ؛ حد ما ضربك على يدك قبلتي بخاطر خاطرك ؛ و ملاحظات ديالك احتافظ بيهم مناقساكش حتى انت 😡✋🏻 
    أمين : أيواااااا دير خير ما يطرا باس أ لالة ؟؟ العفو و ناض مشى !! 
    آخررر همي أمين و الملاحظات ديالو .. عقلي كلو مع أشرف 😔 نستاهل شنو دار فيا !! 
    وايني غاذي يكون غالط الى فكر هذا هو آخر كلامي .. 
    دخلت للدار ؛ جمعت معاهم شويا ؛ دوشت و مشيت لبيتي تكيت بيما طيبو العشا ! 
    خدمت الموسيقى : 
    🎧🎧🎧
    هجرني و روح غيب و قلي هايدا النصيب 
    وا حكي عني غريب و خلي قلبك حجر 
    فكر انت بحالك و اتركني للقدر 
    كفي بدوني حياتك ؛ عادي قلبي انكسر ...

    .. 

    حتى داني نعاس .. 

    في صباح فقت ؛ وكيف كل مرة كطيحو عليا أفكار جهنمية ! 
    يا أنا ؛ يا هو .. غسلت وجهي طليت من الشرجم الجو غزال شوية د البرد وايني شميشة كتطل علينا
    هزيت تليفوني و رسلت ميساج لأمين .. بردتي و لا مازال ؟!🤒 
    أمين : على حساب واش غاذي تعتاذري و طلبي سماحي و رضايا 🙄 
    أنا : ده بعددددددك .. صباحك تفاح و بنان و ليمون ؛ تقديتهم ليك البارح ونا داخلة للدار .. (الستة د العشية) 
    آخر ما بقى عند الخضار --->يعني خاااااامجين 😂 
    أمين : مناكلوش بوحدي 😶 ضروري تشاركيه معايا 🙃 

    هابطة في الدروج من الطابق الثاني للأول ؛ فين كنتجمعو زوج درجات بزوج درجات --> هيهووووو مبروكا علينا هاذي البداية و مازال مازال ؛ ضروري ندير الهيصة في الدار باش نبرزطهم و يعرفرني فقت .. راشقة ليا بزااااف ؛ اللي شافني ميشكش نعست و خاطري مكسورة 🤓🤓 
    الميمة : صباح الخير ؛جاد كفطر معايا ؛ آجي تفطري حتى انتي .. 
    أنا : فقت شبعانة .. غاذي نمشي نصايب شعكوكتي و جاية ! 

    كملت شعري .. لبست و خرجت و قلت لدارنا ميتسناونيش للغذا ؛ مشيت عند صاحبتي لبنى ؛ تعاودنا و فضفضنا لبعضياتنا .. وبالضبط شنو وقع مع أشرف و بالتفاصيل المملة .. 
    لبنى: الى بغيتي الصراحة ؛ قليل شنو دار فيك 😎 
    أنا : كتشفاي فيا دبا ؛ وايني غاذي نعجبك فيه و تقلبي ڤيستك ✌🏻 
    لبنى : متبدلتيش .. انتي هي انتي ! وايني تقبليها هاذ المرة جا اللي يطيح ليك نيفك للارض 😁 
    أنا: شنو درتي للغذا ؟! جبتي ليا الجوع ..
    لبنى : مرقة بدجاج تسناي نسخنها ليك .. نيت بوركابي عندي مغدي عند مغميتو 😏 
    أنا : طاحو كواريك .. بقيتي كتفششي عليه حتى طفشتي السيد من الدار ! خليك هازة زنافرك و حالة فمك في المسلسلات التركية ؛ حتى تولي تغني ؛ تزوج ما قالها ليا 😆😆😆 
    لبنى : طفريه غ انتي .. وفكي حريرتك ! هاوا جابها بوقوووووصة و لاطاي و يعلم الله شنو آخر .. أنا : قلنا ليك سخني المرقة ماشي مرارتي .. و أصلا فين عمر القلوب تشدو بالزين ؟؟؟ بصح أنا دبدوبة ؛ وايني ميتشبعش مني سكرة 😇يا يكون الواحد مزيان ونحلي ليه ايامو يا عوج نطلع ليه الضغط و ندير ليه السكر مع الملح .. 

    لبنى : خرجو عليك أ بنتي الچور ؛ بقاي غير حالة فمك و تحنجري حتا يوليو فيك جوج : وحدة لأشرف و وحدة لأمين كولي كولي !
    نغسل مكافشي ونا جاية .. 
    اممم الله يعطيك الصحة أحسن حاجة فيك كتعرفي طيبي .. الماكلة والمشكل حتى الخاطر😆 مفهمتش علاش مصاحبة معاك و انتي ديما ضدي 😏 
    لبنى : و دبا شنو كتفكري ديري ؟! 
    أنا : نخرج مع أمين 🙃 
    لبنى : آوييييلي على الدرية تصطات 
    أنا : بلا متخرجي فيا عينيك ؛ و تبداي تنوحي 🙄 عندك شي حل آخر ؟! 
    لبنى : صراحة ؟ لا وايني ؛ كيفاش بغيتيه يرجع معاك و انتي غاذي تخرجي ليه مع صاحبو ؟؟ هاذيك الساعة زواج غير نسايه 
    أنا : ماشي نخرج معاه بصح بصح .. غير نقلي ليه دمو ؟ نشوفو وقيتها واش غاذي يولي يعرفني و لا لا .. 
    لبنى : تسلييييم منك يا ختي تسلييم 
    أنا : ودبا فكري معايا كيفاش نقنع هاذاك العچوبة ديال أمين ؟؟ وانتي كتفكري زيديني شوية د المرقة و كتري زيتون عافاك !
    لبنى : وايلي .. زعمة هاذي وحلتي فيها ؟! وهميه باللي كيعجبك و ارتاحيتي ليه و بلا منوريك 🙃 
    أنا : هذا كسميوه التلاعب بالمشاعر .. كيفاش بغيتي ربي يكمل ليا و أنا كنلعب بولاد الناس؟؟؟؟ 
    لبنى : كتقتليني غير بالايمان و الموعظة 😲 فكريني هاذ الشي اللي كتديري فيه فاشمن حديث نبوي مذكور؟! أنا : يالاه نخليك .. مواااااح و شكرا على المرقة كانت بنينة ! المهم عولي على راسك غاذي نجيب ليك بواطة صغيورة فين تولي تخلي ليا حقي 😋😋
    لبنى : لا جيبي نيت چميلة ؛ راك ضربتي تبارك الله جوج طباسل ؛ كانو سادين عليك ؟؟ 
    أنا : باااااااي 
    لبنى : عيطي ليا مني دخلي للدار 
    أنا : غاذي نبيپي عليك و عيطي ليا معنديش بزاف صولد ؛ تلاحي ! 
    مشيت للمدينة نتسارا شويا ؛ من بعد عيطت لأمين 📲 
    أمين : آش بغيتي ؟! 
    أنا : عرفت باللي كليتي الديسير خامج ؛ وبغيت نعطيك لي زونتي بيوتيك ✌🏻 
    أمين : مع السبعة .. نفس البلاصة ! تلاحي ! 
    أنا : يخليك لميمتك .. أ توطالوغ ✋🏻 
    دخلت للدار دوزت العشية مع ولدي والعائلة .. غير قربت السبعة خرجت من الدار وأنا في طريقي عندو دزت للقيصارية بالزربة خذيت كوك ديال التيليفون 📱 ديال البارصة
    زوج دقايق وراها وصلت للقهوة ؛ تلاقيتو ! 
    أهلاااااااان ؛ كيف داير ؟! 
    أمين : اللي يسمعك يقول توحشتيني و فرحانة بشوفتي يالمصلاحجية 😁✋🏻
    أنا : غير ظلمتيني ..
     

    One Response so far.

    1. لقيت راسي متبع هاد القصة رغم ان هناك جزء ناقص وهو الجزء الثاني اي الجزء الذي سيأتي بعد البداية
      بعد التشويق نحن ننتظر النهاية

      شكرا ع القصة الرائعة

    Leave a Reply