نعم أنــــ مطلقة ـــــا ( أنت لي ) التتمة

    Author: Unknown Genre:
    Rating



     نعم أنــــ مطلقة ـــــا 


     قصة نعم انا مطلقة تتطرق الى4 محاور 

    رجل ليس ككل الرجال 

    * أنت لي 

    هزمتني يا قدري  

    فستان بألوان القدر




    .. 


    أمين : آش تشربي ؟! 


    أنا : نص نص 😂 


    أمين : من نيتك؟! 😳 


    أنا : نص شيبة و نص نعناع ! يكون خفيف ! 


    أمين : الناس كطلبو كوكتيل ؛ أو ميلك تشايك ويلا بغاو يتأقلمو مع الجو كاپوتشينو و انتي طالبة براد د آتاي؟!!😲 


    أنا : هاذاك القزبر كامل طالع ليا فراسي ؛ أتاي مشبشب عافاك .. و نزيدك انت ماشي حبيبي اللي غاذي نتبوزق عليك ✌🏻️أ خويا 😁 


    أمين : كون كنتي ختي كون دفنتك شحال هاذي ؛ نجاك الله 


    أنا : ويعلم الللله شنو كتدير ختك 🙄 


    أمين : هناني الله معنديش خواتات ؛ كاملين دراري 


    وعيط--> سيرڤور : خويا شي براد د أتاي صغير ! 


    أمين : لاش بغيتيني؟! چري ؟! 


    أنا : باش نتصالح معاك ؛ و الدليل جبت ليك جلدة 😂 هاك شوف 


    أمين : أوهوووه ؛ والبارصة من الفوق 😍 باش عرفتيني بارصاوي ؟! 


    أنا : لو كان كنتو بيناتكم دراري كتهضرو بشوية ؛ كون چاعمة تطليت هاد طلية 🤓 


    أمين : شكرا بزاف .. شنو هي المهمة هاذ المرة ؟! آنونص لا كولوغ 


    بغيت نعرف كلشيييييي عليكم و بالخصوص خطيبت أشرف ! 


    بخصوص خطيبتو ؛ منقدرش نفيدك بزاف ؛ علىًما سمعت هي بنت الوفا ؛كتقرا الماناجمنت في كازا وكان كعرفها من شحال هاذي ! هاذ شي اللي عارف ؛ لا أقل و لا أكثر ! 


    و أنا وياه و عماد(الولد سمر اللي كتشوفي معانا ) كنا كنقراو مع بعضياتنا في الليسي تيكنيك و بقينا على تواصل من هاذيك الايامات ؛ عبد العالي خدام معاه في الشركة ديال الحاج (باباه) و مروان ولد دربهم ؛ من كثرت ما كنتصادفو معاهم عندو حتى ولينا كاملين صحاب .. 


    أنا : خلينا من خطيبتو ؛ كيفاش هي علاقتك مع أشرف ! صراحة حسيت بشي حاجة ماشي تلهيه بيناتكم ؟؟؟ 


    أمين : إحساسك في محلو .. ديما كنا كنسهرو مجموعين ؛ و واحد نهار كنا في عيدميلاد واحد صاحبنا ؛ (فكرتيني ؛ قربات الحفلة ديالو ؛ خاصني نشري ليه الكادو) 


    كانت واحد البنت كتعجبني و دراري كاملين عارفين ؛ ناض هو بدا كتقرب منها ضد فيا ؟! علاش ما فهمتش ! 


    صافي تصاحبت معاه يومين ؛ حصلاتو مع وحدة أخرى و قربلوها ! وايني أنا متسرطاتش ليا 


    أنا : كنتي كتبغيها ؟! 


    أمين : لا ماشي كنبغيها وايني معششة ليا في راسي ! 


    ونهار طاحت في إيدي الفرصة رديت ليه الصرف 👊🏻 


    أنا : كيفاش 


    أمين : واحد المرة وقف واحد البنت و خذا نمرتها ؛ حفظت النمرة وعيطت ليها هاذيك الساعة و شفتها في نهارها ! و مخليت ما درت ليها أشمن كادويات و شمن عراضات ! 


    عمرت ليها عينيها سدات عليه و مبقاتش كتجاوبو ! 


    كان مقصر مع الولاد دوزتها من حداه غير باللتي هي أحسن ؛ شافني ! رسلت البنت و بركت في الطابلة معاه كأن شيئا لم يكن ؛ معجبوش الحال و بدا يغوت انت فاعل انت تارك ! 


    فكرتو بشنو دار قلت ليه دبا التعادل و هو يسكت ؛ ومن نهار دار معايا هذاك الفلاش وحنا جامعينا غير الصحاب لاخرين ! أنا وياه من بعيد لبعيد .. هانتي عرفتي كلشي؟! فاش غاذي ينفعك دبا؟! 


    أنا : ويلا عطيتك الفرصة ؛ تربحو؟! 


    أمين : لا منقدرش ؛ سمحي ليا ؛ هو هاذاك نهار غير شافك بدا يرعد ؟! تماك فهمت سيد مقصح 💔 


    أنا : أنا كنبغيه و مغاذيش نسمح لشي حد يآذيه خصوصا بيا ؛ غير بغيت نستفزو حتى يولي هو يقلب يهضر معايا 😞 


    أمين : أييه و أنا تسيفطيني القبر ولا الحبس ؟! بيناتكم أ بيضاوا ✋🏻 


    أنا : وملي بيناتنا ؛ لاش قبلتي تجي تشوفني من بعد ما فهمتي باللي هو كبغيني




    أمين : والو غير فضول .. و قلت نشوفك ندردش معاك شوية ! 


    أنا : امممممم و أنا ثيقتك ! المهم فكر و باش ما كان رد عليا ؛ ودير في بالك مغاذيش تآذيه بقدر مغاذي تعاوني و تعاونو ! 


    أنا ما بقيت باغية لا وراق لا فرنسا لا يحزنون ! رجعت وأنا مقررة نرجعو ؛ أشرف "ليا " و متهنا بيه حتى وحدة👋🏻 أنا مجنونة و معندي حدود ! 


    أمين : وملي كتبغيه حتى لهاذ درجة علاش ما بقيتيش معاه وفرطتي فيه؟! 


    أنا : مكانتش عندي و مكنتش نقدر نثيق فيه ؛ دبا تغيرت و عرفت باللي هو اللي كنت كنتسنى من شحال هاذي ! 


    أمين : غاذي ندوي مع دراري ؛ حيث أنا كنت ديما نقوليهم ما دخلني في مغامراتو و ما باغي نعرف عليه والو من غير هذاك الشي اللي كتچال قدامي في الطبلة نعرف منهم القصة و نتاصل بيك ! 


    يالاه نخليك ؛ نتلاها شويا بولدي راني هملتو شوية


    شكرا بزاف .. واخا كتبغي تلعبها صعيب و قبيح ؟! 


    انت حنين و طيب و ولد ناس .. الله يلاقيك مع اللي حسن منك 🙏🏻 بسلامة 


    وأنا غاذية وقفني و قاليا :--> مرة سمعتو كقول لدراري :ما ينسينك في المراة غير مراة بحالها ! جيت و حبس الهضرة ! كنظن كان قصدو انتي ..


    أنا : بيناتنا تليفون ! 


    رجعت للدار روتينيات: ماكلة شريب تقرقيب الناب ضحك وجا وقت النعاس ..غ دخلت لبيتي پيپيت على لبنى عيطات ليا و عاودت ليها كلشي اللي طرا وقالت ليا غاذي تقول البنات باللي جيت و نتشاوفو كاملات .. 


    ميساج من أمين : شكرا على الكوك 👍🏻 


    دازت ثلاث ايام ؛ نهار الجمعة مع الستة غاذي نتلاقى مع البنات .. ناكلو بيتزا في الريسطورو ديال خو صحبتنا نسرين يوپيييي 


    ميساج -->أمين : باقين كتلاقاو في لاپلاص ڤيغت ؟؟ 


    أمين --> لا ؛ ستيلا مارينا ! كنكونو لداخل ! ورا العشا كيف ديما ! 


    وصلت قبل البنات لپيدزيريا اللي في شارع الجيش الملكي " پاسطا پيدزا" .. خذيت سپرايت و بقيت نبقشش في تليفوني حتى وصلو


    ---> غير دخلو : الخيبة 👏🏼


    أنا : أهلا بصديقاتي و سهلا بالذنوب 💃🏻 


    نميمة تايم 🤓 


    البنات كل و حدة كتعاود ليا على حبيبها ؛ هاللي باقية معاه هاللي بدلاتو ! 


    نسرين : البنات شوفو شنو تاكلو وايني تكايسو ؛ اليوم خويا يخرجني في الدوزييم 😁 


    كل وحدة و شنو كوموندات ؛ سالات الماكلة و سالات الهضرة ونا نجبد ليهم المعقول ! 


    عقلتو البنات على دراري ديال الصيف؟! 


    البنات : آااااااه مازال عاقلة ؟! 


    أنا : اليوم نفكروهم فينا وعاودت ليهم كلشي قبل ما نوصلو للقهوة 😷 بالاختصار المفيد "علاش رجعت" 


    وصلنا غير دخلنا و مع تبارك الله داخلين ساكتات ؛ كلشي تلفت فينا أو بالأخص المقزبة اللي معانا 👯 


    أمين هز راسو ؛ السلام


    وانا عيني مشاو نيشان لأشرف ؛شاف فيا و دور راسو ؛ غاذي و كزيان 😍 


    بركنا برا ملقيناش بلاصة للداخل و مرة مرة كنتلف فيه .. وايني مكشوفش فيا ! 


    والبنات حاضيين معايا ؛ سارا سارا كقلب عليك بعينيه 


    أنا : وااااا عيالات حميدة الفرشة ؛ ثقلو أ ويلي غاذين افضحونا ! 


    جا سيرڤور كونصومينا للمظاهر و حنا غادين نتطرطقو ؛ ما خلينا البلاصة لحتى شي حاجة ؛ عراضة فابور و ما تدير ! 


    عيطت لسيرڤور ✋🏻 خويا تقدر تحط أغنية نانسي عجرم "إحساس جديد " ؟!! 


    واخا دبا نسول الپاطرون هو اللي عندو الپيسي ! 


    شكرا .. 


    بدات ؛ نفس الأغنية اللي تعشينا عليها في البحر .. ولآخر مرة 😢 


    كنقلب عليه المواجع 😑 وعليا حتى أنا ☹️ 


    البنات كهضرو و ضاحكين و أنا عقلي بعييييد ؛ مرة كتهزني الذكرايات و مرة كتردني لعندو ! المهم معاه و البنات ناسياهم و معارفاهم علاش داويين ! 


    ضاقت بيا خاطري ؛ هادشي اللي كندير فيه مجايبش معاه الفايدة . . 


    أنا: البنات اللي بغاتني نوصلها معايا في طريقي ؛ أنا غاذي ندخل للدار .. 


    البنات : لا ختي غ محلات البركة ..مالكي جاتك الحالة عاودتاني ؟؟ 


    أنا : لا راه فقت اليوم بكري ؛ نتشاوفو غذا ان شاء الله 


    البنات : زعما غاذي تدخلي تنعسي ؟!! بركي بركي 


    نقزات وحدة من البنات ؛ السيدة مزيزة و مزيرة ؛ راها مرندڤة مع شي حد ؛ ومبغاتش تدينا معاها ! 


    أنا : ويلي سكتي الناس كسمعو ..عرضتو عليا اليوم كملو صوابكم و خلصو




    معاكم كاسي ✌🏻 


    وأنا خارجة من القهوة ؛ كنسمع شي حد كغوت : سارا تسناي 


    تلفت ؛ أمين .. غير وصل عندي درت عن البنات درت فيهم شوفة ديال السم و في نفس اللحظة اللي درتها و انا مدورة وجهي عند امين عيني وقفو عند أشرف ؛ مربع يديه و كشوف فينا ..حسيت بيه كبخ الدم ؛ فحال هاذوك اللي كسخن ليهم وجهم يحمارو و يصفرو وذنيهم ! 


    المهم : أمين كهظر ؛ سارا معايا ؟! هوهووووو سارا 


    أنا : آه اه معاك 


    أمين : يعني جاية ؟! 


    أنا : فين ؟! 


    أمين : من صباح و أنا كنهضر فين هو عقلك ؟! 


    أنا : سمحليا مع صداع ديال الكلاكصون مسمعتش شنو قلتي ؟؟؟ 


    قرب مني وجهو و قاليا : غذا عيد ميلاد ديال عماد غاذي يدير حفلة في أوتيل أڤانتي اللي على البحر .. 


    أنا : وأنا مالي ؟! 


    أمين : واش متبعة معايا و لا لا ؛ غاذين تكون الكليكة كاملة ؛ الى بغيتي تنتاهزي الفرصة و تهضري مع أشرف 


    أنا : العيد ميلاد ديالك .. ؟! ديال عماد ؛ البلايص اللي ممعروضاش فيهم منرضاش نمشي ليهم ! 


    أمين : هاني عرضت عليك !! 


    أنا : لا خاص عماد يعرض عليا و لا منقدرش !! 


    أمين : فين چاريتي الطوموبيل ؟! 


    وريتو فين و قاليا نسبقو و نتسناه 


    شوية جا لعندي و معاه السميمر ديال عماد .. سلم عليا كيف دايرة أ ختي لباس ؟! 


    لباس الحمدالله ؛ المهم منطولش عليك ؛ شرفينا غذا الحفلة ديالي ؛ مرحبا بيك ويلا بغيتي تجيبي معاك شي حد خوذي راحتك ؛ ومكرهتش تجيبي معاك شي بوچوصة من هاذوك اللي كنتي باركة معاهم ؛ باش متحسيش راسك وحدك 


    أمين شاف فيا و قال : راه عارف كلشي ؛ كوني هانية 


    أنا : شكرا بزاف عماد 👍🏻 غاذي نحاول الى قدرت ! بسلامة 


    أمين مشى و رجع لعندي قاليا : غير ديري في بالك خطيبتو معروضة ! و ما باغي فضيحة ؛ راني عارفك عيشورية 😬 


    أنا : علاش بدلتي رأيك ؟! 


    أمين : مبدلتش رأيي و مغاذيش ندخل معاك في هاذ الشي ؛ عاونك باللي قدرت أ بنت الناس ! عطيني سميتك باش غدا يخليوك تدخلي 


    عطيتها ليه و قاليا : تلاحي دبا 


    ممشيتش للدار ؛ عيطت للبنات في التيليفون خرجو بغيتكم ضروري ! 


    جاو لعندي بقينا واقفين ؛ حتى عاودت ليهم كلشي .. 


    البنات : ايوا دبا علاش عوالة ؟! 


    أنا : مستحيل نمشي بوحدي؛ كتعرفو شي بوقوص ؟! مچلضم و زوين ؟! من هاذوك اللي عاجبينهم راسهم ؟! 


    البنات : كشوفو في بعضياتهم ! لا حنا كنعرفو ؛ غير اللي الكونت بونكير عندو عامر و كرشو مدلية .. 😂 


    أنا : معلينا ؛ مجبتش معايا كساويا ؛ و معندي منلبس🤔 


    البنات : عينا فيك ديري ريجيم أ صحبتي ؛ كاملات كنلبسو قل منك ؛ الا لبغات شي وحدة ضحي بكسوتها ليك طرطقيها ليها 😆 


    أنا : زدتو فيه عندي غير شوية تاع لي أونش و الفخاظ ؛ المهم الكرش مكايناش 🤓 


    البنات : غيييييير شوية هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها 


    أنا : بلاش من هاذ المشية ..( وكنتدلل عليهم ) 


    نسرين : كاينة واحد الخياطة كتكري الى بغيتي نوريها ليك ؛ وايني غذا سبت معرفت واش تلقاي 


    أنا : غذا ندوز عندك مع العشرة ديني عندها 


    نسرين : العشرة أ ختي مالنا في العسكر ؛ أنا عزيز عليا نخمر .. 


    الغذ ليه ؛ فقت بكري تحمحمت و مشيت لعند نسرين ؛ داتني عند واحد خايتي فيها بزاف ديال التبوزيق : أووووف ؛ هاذ الموديل صايبتو من تصميمي و ما زال حتى وحدة ملبساتو 


    و هذا حرير حقيقي و هذا منبث بالحجر و هذا قفطان كسوة و و و 


    أنا : ختي بغيت غير شي سامپل و كتلمع بلا متكون مشارجية و من الأحسن يكون كحل حمر ولا غوز 


    الخياطة : آجي نوريك وحدة تقدر تعجبك ؛ وايني خضرا 


    أنا : وريني ؟! 


    وااااااو فنة ؛ أخضر ملكي (إيمرود) 


    قلت ليها مكعجبنيش هاذ اللون ؛ و سامپل بزاف وانا راني عريضة من لتحت مغاذيش ندخل فيها ؟؟؟ بينت ليها معجباتنيش 


    الخياطة : لا راني غير مزيراها على المانكان ؛ تسناي نجبدها ليك تقيصيها ..


    .. 


    حمقاتني ؛ كسوة بالكمام طويلة ظهر شوية عريان وايني معليش شعري طويل ؛ فتحة للركبة ؛ منسدلة و ممزيراش بزاف و الاهم كلها كتلالي ؛ في الليل غاذي تبان روعة 


    وأنا كنشوف في الكسوة و أنا كنضعاف و أنا نرجع نشوف كنزيد نضعاف حتى لا طاي ديالي تقادات فيها 😁 


    جبداتها ليا مقيستهاش ؛ قلت ليها غاذي نكريها من عندك تاويت معاها خلصتها و مشيت نقلب على صندالة 🤔 


    دزت القيصارية ؛ چاع صنادل قيستهم ؛ الا عجبني الموديل اللون لا أو العكس ؛ وأنا مصرة على اللون الذهبي ؛ حالفة حتى نضوي في الحفلة 


    وأخيرا لقيتها ودزت شريت عدسات في القهوي غامق قريب لون ديالي ؛ غير باش يوساعو عينيا و حلقات ذوغي (پلاكيور) و هيد باند (سنسلة تحطيها على الراس أو الجبهة ) كلو حجر ؛ صايبت ضفاري و درت بوسة كبيييييرة ل نسرين اللي سخسختها معايا 


    و مشيت عند مرت خالي للصالون تصايب ليا شعري ..


    كملت .. و أناكنقيس في الكسوة (تفاديا للصدمات ) ؛ تفكرت عبد العظيم؛ الصديق ديالي اللي كنت تلاقيتو بالصدفة في الپارك ؛ تكونكطيت على الفايسبوك وطلبت منو يجي معايا ! و بالفرحات عليه سهرة في أوتيل أڤانتي أكيد قبل !


    و دبا عليا امتى يوصل الوقت يالاه تلاثة د العشية ! و مباغياش ناكل خفت كرشي تنفخ ليا ! 


    ويلييييييييييييي ؛ نسيت مخذيت للولد كادو ؟! عيطت لأمين باش نعرف الذوق ديال صاحبو !! 


    نصحني ب ستيلو ؛ السيد مهووس بالپريستيج و ما يرضى يكتب غير بستيلو ماركة ! 


    مشيت لواحد المكتبة حدانا ؛ ومن حسن الحظ لقيت عندهم ستيلويات من ماركت پاركر 👏🏼 


    المشكيل الأثمنة غالية بزاف و ستيلو اللي عجبني لقيت فيه تخفيض لانه آخر واحد بقى ليه .. عشرين ألف ريال ؛ بقيت معاه حتى خلاه ليا ب سطاشرالف ! هداني معاه ساسي ديال الكادويات أحمر ( كبر على الپاپيي كادو) 


    المهم .. كنتسنى امتى نوجد راسي ونتمكيج .. 


    بقيت كنلعب مع جاد بما وصل الوقت و. نمشي العرس .. 


    آه العرس ؛ الكذبة اللي قلت لدارنا 😁✌🏻 


    وجدت راسي في صالون مرت خالي ؛درت فوق عيني باج يلمع و آي لاينر رقيق باش يندمج مع شفاري ويبانو وكحلت عويناتي؛ بلوش و شفايفي بالاحمر في لون ظفاري 


    غير وقفت و شافوني الكليانات ديالها ؟! ماشااااء الرحمن تبارك الله .. 


    بصح من نيتكم ؟؟ لي أونش ديالي ممعيقينش ؟! 


    السيدة ١ : لا والله اللي يشوف في وجهك ينسى يقلب على ديفوات اللي فيك 


    السيدة ٢ : بالعكس جاو مهاك فنيني و رجال كحماقو عليهم 


    السيدة ٣ : انا لو كنت ماماك منخليكش تخرجي هاكذا ؛ نخاف على بنتي من العين : قراي اية الكرسي و المعوذتين طلعو ليا المعناويات ديالي و الثقة في راسي كون زادو كلمة اخرى نتغر و نتكبر ..😍


    ديماريت مشيت عند عبد العظيم ؛ باش نهزو من حدا دارهم ؛لابس قميجة بلو ماغين بلا چرافاطا و فوق منها ڤيستا چري محلولة مع دجيت سبرديلة بيضا واااااااااااو غزال اللبسة زادت عرضات ليه كتافو و جا عاطي العين😍 اليوم شي ناس غادي نطرطق ليها المرارة💃🏻💃🏻💃🏻 


    عبد العظيم : وااااااو فين كنتي مخبيا هاذ تبوچيصا ؟؟! 😍


    أنا : في عويناتك الغزالين ؛ وأنت فين كنتي مخبي هاذ الكلاسنس ؟؟؟ 😍 


    عبد العظيم : مجبور ؛ عارفة شكون كمشي ل أڤانتي ؟! غير صحاب مامي و پاپي منبغيهمش يتشفاو فيا 😎 


    أنا : ومع ذلك كتموت علىيهم ؛ 😆 يالاه مشينا .. 


    وصلنا قدام الباب عيطت على أمين ؛ قاليا دخلي واخا يبان ليك كبير را حنا كاملين بينا شي ثلاثين واحد ! 


    ماماتش .. وصلت تميت نازلة في دروج و شاد فيا عبدالعظيم و حيث عارفين البرچاچة كحنزو بدينا كنضحكو ؛ كلشي تلفت فينا .. حنا آخر وحدين جينا معطلين شوية ! 


    وصلنا لتحت ؛ بقينا واقفين معرفنا منين نبداو لا شنو نديرو ؛ عبد العظيم بداو كبانو ليه ناس كعرفهم ؛ وكسمي ليا كل واحد ؛ وقاليا المحمدية صغيرة بزاف ؛ حفظ الله مكاينش الواليد هنا 😂😆 


     وأنا كنقلب السبة علاش نضحك واخا خايفة نشوفو مع وحدة زوينة بجهد كيف قاليا أمين !!



    المهم الحفلة فيها ولاد و بنات أغلبهم لابسين قصير ؛ يعني قصيييييييير و زوينات ؛ هاذي الشوفة الأولى من تم ما بقيت هزيت عيني في شي حد ؛ غير في عبد العظيم ؛ منها من نتهرب باش ميتبدلش لون و جهي و منها نعطي عليا نظرة " وااااثقة من راسي " و قررت منشوفش و منقل
    بش على أشرف بعيني .. بالمرررررررة 🙄 
    جا أمين : أوووووو هاذي انتي ؟! سارا ؟؟؟ والله معرفتك 
    وتلفت في عبد العظيم 🤔 
    أنا---> أمين : نقدم ليك ؛ الحبيب الأولي عبد العظيم ! و اللي بعد ما شافني بهاذ اللباس قرر يرجع يقنعني بيه (أمين دار ضحكة صفرا) 
    أنا ---> عبد العظيم :(لقيتو كدير فيا شيييي شوفات استغراب ) نقدم ليك أمين : اللي حتى أنا مزال مكنعرفوش 
    وكلنا ضحكنا .. 
    أمين : ها هو البيفي قدامكم ؛ متحشموش !
    شنو تشربي سارا ؟! كاين كلشي ؛ شامپانيا صودا كوكتيل ريد بول ؟! 
    أنا مكرهتش شي كاس اتاي مشبشب 
    أمين : ويلي حي ويلي حي ؛ تحضري شوية ! 
    أنا : پينا كولادا (كوكتيل) عافاك 
    أمين : و انت الأخ ؟! 
    عبد العظيم : شمپانيا ! شكرا 
    جاب لينا المشروبات و جا ! 
    أمين --> قوليا أ عبد العظيم : ولد المحمدية انت ؟! 
    عبد العظيم : آه ؛ الحرية بالضبط 
    أمين : متشرفين ؛ وجهك مغريبش عيا فين خدام الاخ ؟! 
    عبد العظيم : كوتش سپورتيڤ في لايدي فيتنس (سمية ديال لاصال ) وانت ؟؟ 
    أمين : اه هادشي علاش تبارك الله شاد في راسك .. أنا تقني معلوميات و صداع الراس ! 
    بلا بلا بلا 
    أمين : نمشي نعيط على عماد 
    عبد العظيم ---> سارا علاش كتقلبي ؟! بين أمسية و ضحاها وليت الحبيب الأولي ؟؟ جديدة هاذي !! 
    أنا : ضحك زير سنانك الى بغيتي تهضر ؛ نفسر ليك من بعد .. 
    عبد العظيم : دبا أنا غاذي تبقاي لاصقة فيا السهرة كاملة ؟! خليني أ ختي ندبر على راسي ؟؟ 
    أنا : نهضرو من بعد .. ها هوما جايين 
    عماد : مرحبا خويا ، مرحبا ؛ بالپرانسيسة سارا ؛ اللي يشوفك يقول الحفلة تدارت على قبلك ؟! صراحة بجلابة كنتي كتباني متبلدنة ههههه 
    أنا : وانت الكوستيم جا عليك ؛ سيرڤيطات غير فرقهم عليك ؛ كتولي تبان فحال قاسم نهار الحد 
    عماد : شكون هاذ قاسم ؟! 
    أنا : مول الحانوت اللي في راس دربنا 
    عماد: الله يمسخك ؛ شوقتيني نشوفو كيف داير ؟؟ 
    عرفيني على الأخ .. ؟؟ 
    أنا : عبد العظيم ؛ عماد 
    عماد ؛ عبد العظيم ! نخليكم تعرفو على بعضياتكم ؛ انا راجعة دقيقة 
    مشيت و جريت أمين ؛ قوليا انت ؟! 
    أشرف و خطيبتو جاو ؟! 
    أمين : وايلي زعمة مشفتيهمش ؟؟ 
    أنا : لا ؛ مبغيتش 
    أمين : خليك مباغياش و متسولينيش ؛ حيث وراك قد قد 
    أنا : بصح ؟! شافني و هي عارفاني ؟! 
    أمين : ومازال كبحصصو فيك ؛ أشرف مني دخلتي و هو كمسح في وجهو .. وهي سولات عماد عليك ؛ و ما لقاتو غير من العاچزين ؛ قاليها هاذي طليقة أشرف أشرف كان غاذي يتيري فيه ! 
    أنا : بصح؟! 
    أمين : صراحة حتى واحد فينا معندو معاها ؛ حدودية بزاف و كتهظر غي من لتحت ؛ وديما بابا بابا و بالخصوص عماد .. 
    أنا : طمنتيني الله يطمنك ! يعني نحسبك انت و عماد معايا؟! 
    أمين : آجي انتي ؛ شنو قصة الحبيب الاولي ؟! 
    أنا : ماشي من حقي يكون عندي حبيب ؛ دورها في راسك مزيان تفهمها .. آجي نرجعو عند الولاد ! 
    عماد عبد العظيم و بنت اول مرة نشوفها ؛ 
    عماد : نقدم ليك الكوزين ديالي فاطمة 
    متشرفين أ ختي .. 
    أنا سارا ؛ تتشرف بيك الجنة 
    فاطمة -->عماد كتوشوش ليه في وذنيه : شكون هاذي .. مسمعتش الرد ديالو

     

    Leave a Reply